فندق فرنسي من الفقاعات البلاستيكية يغازل نزلائه بسحر الليل

الأحد، 10 نوفمبر 2013 | التعليقات

فندق فرنسي من الفقاعات البلاستيكية يغازل نزلائه بسحر الليل

بدأ فندق فرنسي فريد من نوعه يجذب أعداداً متزايدةً من السياح خلال الآونة الأخيرة بسبب غرابة فكرته المبنية على تطوير غرفه المعيشية على هيئة فقاعات بلاستيكية.
قام مصممون فرنسيون بتطوير فندق مبتكر من الفقاعات الهوائية في قلب الغابات التي تقع على بعد 10 أميال فقط شمال مرسيليا. ويمنح هذا الفندق العائلي، الذي يطلق عليه Attrap'Rjves، المسافرين المغامرين فرصة قضاء الليل في العراء دون اللجوء للخيام. 
وبدءً من 100 استرليني في الليلة، يمكن للأزواج أن يستمتعوا بإقامة داخل فقاعة تستوعب فردين، تم تصنيعها من بلاستيك شفاف، وتطل على مناظر طبيعية غاية في الجمال. وتم تزويد كل غرفة فقاعية بتلسكوب مجاني يتيح للمقيمين بداخلها أن يستمتعوا بالسماء ليلاً وهي مرصعة بالنجوم المتلألئة. ويمكن للنزلاء أن يختاروا بين خمسة غرف أُطلِق عليها أسماء ( الجناح الأنيق – 1001 ليلة – زين – الروعة – الطبيعة ).
ومنذ أن تتم الافتتاح عام 2010، وقد تحول هذا الملاذ المعزول إلى مقصد خيالي بالنسبة للسياح والمصطافين الذين يبحثون عن مهرب خاص يتيح لهم المتعة والرفاهية.
ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية في هذا الإطار عن مالكة الفندق، ميريال غيوفانسيلي، قولها :" يشعر الضيوف فور وصولهم بسعادة غامرة، ونحن نسعد برؤيتهم". وتابعت ميريال حديثها بالقول :" إنها تجربة حقيقية بالنسبة لضيوفنا. حيث يكون بوسعهم استعادة أحلام طفولتهم أو قضاء ليلة رومانسية مع بعضهم البعض رفقة من يحبون.
ويمكن القول إن الشرانق الدافئة تمثل مفهوماً مبتكراً يمكن الاستمتاع به طوال العام حتى إذا كانت الأجواء المناخية غير ملائمة. ولكل فقاعة ما يميزها عن غيرها، ويختلف الديكور من واحدة لأخرى، بحسب الأجواء التي يريدها كل ضيف".

 غرفة من فقاعة بلاستيكية


لتناول الفطور


صورة من أعلى

 أجواء ليلية رومانسية


روابط الموضوع قابلة للنسخ
URL
HTML
BBCode
:

 
Support : Creating Website | EFTAKHIR | افتخر copyright © 2013. افتخر | EFTAKHIR - All Rights Reserved