بالصور اغرب طقوس وطرق الجمال حول العالم

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 | التعليقات

بالصور اغرب طقوس وطرق الجمال حول العالم

الجمال شيئا نسبيا يختلف من مكان لاخر فما يعد جمال فى العالم العربى قد لا يعد جمال فى اماكن اخرى فصدق او لا تصدق ان حولء مستعدة لفعل اى شىء من اجل ان  تصبح جميلة المظهر حتى و ان كانت غريبة او اشياء جنونية ومقززة احيانا اخرى !!!! كل هذا من اجل ان تحافظ  حواء على جمالها وفقا لمعايير المجتمع الذي تعيش فيه لذا جئنا اليكم بطقوس الجمال الغريبة حول العالم و اغرب الصور لها .



1 - وضع حلق للرقبة من اجل رقبة اطول :




هناك قبائل بدائية معينة تعتقد ان الرقبة الطويلة من علامات الجمال عند النساء لذا فمن سن صغيرة تبدأ الفتيات بوضع حلقات معدنية سميكة للغاية حول اعنقاهم طوال فترة نموهم و كلما زادت اعمارهم كلما زادت طول تلك الحلقات المعدنية ليشكلن هؤلاء النسوة اغرب الصور فى العالم اجمع .


2 - كسر العظام للحصول على اقدام اصغر :


هناك تقليد مؤلم للغاية يتبع منذ عهد الصين القديمة  حيث على الفتيات تكسير عظام اقدامهم حتى يصبحن لديهن اقدام صغيرة و التى تعرف فى الصين على انها علامة من علامات الجمال و ايضا يربطون اقدامهن باربطة محكمة للغاية وهن فى اعمار صغيرة لكى لا تكبر اقدامهن .

3 - الحلزون :


فى شيلى الناس يقومون بوضع الحلزون على الوجه ليحصلون على بشرة انعم فيبدو ان الحلزون يحتوى على مادة تدعى Allatonin و التى ترطب البشرة و تجعلها اكثر مرونة و فى الواقع فان الحلزون يستخدم الان فى تكوين الجيل و الكريمات و مواد تجميل اخرى المضادة للشيخوخة و حتى لعلاج تمدادت الحمل . علاج الحلزون يعد من اغرب الصور لطقوس الجمال حول العالم ربما العلماء يستخدمونه بداخل المستحضرات و لكن انه لشىء مقرف للغاية استخدامة على البشرة .

4 - مساج الثعابين :



بالتأكيد هذا الطقس ليس من اغرب الصور فى العالم بل اكثر رعبا على الاطلاق فى الواقع هناك منتجع فى اسرائيل يقوم بعمل مساج بالثعابين فيستلقى الشخص و يوضع على ظهرة الثعابين التى تتحرك على ظهرة و تقوم بعمل مساج له فى غاية الخطورة و لكن لحسن الحظ ان تلك الثعابين ليست سامة و لكنها بالتأكيد تجربة مرعبة.

5 - الحيوانات المنوية للثور :


اغرب الصور و طقوس الجمال  قد لا تصدقها  ولكنها حقيقية مئة بالمئة فهناك صالون تجميل يستخدم الحيوانات المنوية المستخرجة من الثور بالاضافة الى جذور نبات ايرانى يدعى Katera لتنشيط الشعر التالف حيث يدعى الصالون ان ذلك الخليط له تأثير سحرى على جميع انواع الشعر و خاصة لتنعيم الشعر المجعد و الاكثر غرابه ان هناك الكثير من الشركات و صالونات التجميل بدأت هى الاخرى بادخال منى الثور فى مستحضرات العناية بالشعر .


6 - بلع الديدان :


تسمع كثيرا عن اطفال يعانون من الديدان فى بطونهم فيتم علاجهم لقتل تلك الديدان التى تأكل طعامهم بدلا عنهم . لكن هل ظننت ان تلك الديدان تستخدم كوسيلة للحفاظ على الجمال ؟؟؟ بالتأكيد تستحق اغرب الصور لطقوس الجمال و لكن حمدا لله فان هذا الطقس كان يستخدم قديما فى انجلترا حيث كانت النساء تبتلع دودة شريطية غروية مقرفة للغاية لتحافظن على وزنهم و لكنها فى النهاية ادت لوفاة العديد من النساء فى تلك الحقبة .


7 - استخدام الاسماك لنهش الجلد الميت :


بقدر ما تبدو الفكرة مرعبة ان تجعل كائن حى ينهش جلدك الا انها وسيلة فعالة مستخدمة فى الكثير من البلاد منها تركيا للتخلص من الجلد الميت و الحفاظ على شباب البشرة و ايضا لعلاج الصدفية و يمكن ايضا ان تطلق عليها اغرب الصور و اكثرها رعبا حيث ان الانسان يستلقى وسط اسماك شرسة تنهش فى جسدة لتأكله 


روابط الموضوع قابلة للنسخ
URL
HTML
BBCode
:

 
Support : Creating Website | EFTAKHIR | افتخر copyright © 2013. افتخر | EFTAKHIR - All Rights Reserved